منظمة صناع السلام

منظمة صناع السلام الاسهام في نشر واحياء ثقافة السلام والتسامح و التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع نحن مجموعة من الشباب المتطوعين نؤمن بأهمية نشر ثقافة السلام التعايش السلمي بين كافة اليمنين وغير اليمنين المقيمين في داخل وخارج الوطن كونها تسهم في خلق بيئة إيجابية تسهم في تحقيق رفع مستوى الوعي الثقافي بين كافة شرائح المجتمع كشرط للحفاظ على الامن والسلم الأهلي على المستوين الوطني والاقليمي والدولي
(5)

02/10/2020
06/05/2020
14/03/2016

منظمة صناع السلام تدين الأعمال الإجرامية بحق أبناء تعز

أدانت منظمة صناع السلام الأعمال الإجرامية بحق أبناء تعز والتي ارتكبتها مجاميع إرهابية مسلحة بما يتنافى مع القيم والأخلاق الدينية و الإنسانية .

وأكدت المنظمة في بيان له ان تلك الأعمال لا تعبر عن أبناء تعز و ثقافتهم و أخلافهم ووطنيتهم وهم يرفضون مثل هذه الممارسات الوحشية التي يسعى مرتكبوها إلى تشويه الصورة الناصعة لتعز ، محذرا من خطورتها على الوحدة الوطنية .

ودعت المنظمة كل القوى السياسية و الوطنية و منظمات المجتمع إلى الوقوف صفا واحدا لمواجهة كل التحديات و المخاطر التي تحيط باليمن وشعبه .

12/11/2015

منظمة صناع السلام تدعو الاعلاميين والصحفيين اليمنيين الى عقد مؤتمر هام وعاجل خلال الايام القليلة القادمة وسيتم الاعلان عن موعد الموتمر عبر وسائل الاعلام المحلية والدولية .

Photos from Peace Makers Org's post
02/11/2015

Photos from Peace Makers Org's post

Mobile Uploads
29/05/2015

Mobile Uploads

13/05/2015

خالد الرويشان

صعدة..رمّانة اليمن تسيل دماً!
أحزنتني صور الدمار في صعدة وأبكت روحي تماما مثلما أحزنتني صور الدمار في عدن وأبكت روح كل يمني
لكنّ الفارق أنه لا بواكي لصعدة!
ولأنه لا أحد يسمع أنينها ..إذا كان بقي فيها عِرقُ لأنين في الجسد المنهك والمثخن بالجراح!
ربما لا نسمع أنينها لأن أصوات الأنين في اليمن كله تبلغ عنان السماء..وسط ظلامٍ دامس لا أحد يرى فيه أحداً..!
وربما أننا لا نسمع لأن صعدة متهمة بأنها وراء كل هذا الدمار وخلف كل هذا الجنون!
وهذا فيه ظلمُ كبير لصعدة.. فضلاً عن أنه غير صحيح تماما
الحوثيون في صعدة لا يشكلون سوى جزءٍ من كل، وغيضٍ من فيض!
ولقد تداعى حوثيون كثر من معظم مناطق اليمن ومن خارج صعدة..ثمّة حزبُ سرّي وخلايا نائمة في كل مكان
أقول ذلك حتى لا نظلم صعدة فنحسب كل الحوثيين من صعدة!
لقد كانت صعدة دَوماً أولى ضحايا الحوثيين
طوال سنوات وسنوات
وللأسف فإن كثيراً من اليمنيين لا يعرفون شيئا عن قبائل صعدة وكرم أهلها
ولا يعرفون مدينة صعدة القديمة ومدنية ناسها..صعدة المدينة الأقدم منذ أربعة آلاف سنة ..النقوش تقول ذلك،والتاريخ، حتى الشعر الجاهلي..
لا يعرف كثير من اليمنيين شيئا عن صعدة إلاّ الرّمان والحوثي!..وشتّان بينهما!
شتّان بين رمّان صعدة وهو أحلى رمّانٍ في العالم..والعلقم المر!
صعدة رمّانة اليمن..تسيل الآن دماً
تجترّ أحزانها بصمتٍ معجز وجَلَدٍ مذهل!
تتلقى الضربات بلا ذنب سوى وجود مقاتلي الحوثيين وجنونهم وعنادهم
الإنسان البسيط في صعدة هو نفس الإنسان البسيط في اليمن كله
والفارق أن هذا بيته من طين والآخر من حجر أو إسمنت!
الآن..من يشعر بأحزان صعدة الثكلى..لا أحد!
وكي تصعد إلى أحزان صعدة وتستشعر جراحها تحتاج إلى معجزة
مَن يقدر على الصعود .. والفهم!
مَن يحاول!
مَن يسأل....من يحس!

28/03/2015

alfajralyemeni.net

26/03/2015

الفجر اليمني - منظمة صناع السلام تحذر السعودية وحلفائها من أن ما تقوم به يعد إرهاب دولي يمارس ضد الشعب اليمني - أنا أتصفح [الفجر اليمني - منظمة صناع السلام تحذر السعودية وحلفائها من أن ما تقوم به يعد إرهاب دولي يمارس ضد الشعب اليمني] .جربه! http://alfajralyemeni.net/news_details.php?sid=119

04/12/2014

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتي واحبتي في الله نحن في منظمة صناع السلام نرجو ان تصلكم رسالتناء هذه وارجو الرد اذا انتم تطالبون با فدية بخصوص الصحفي الامريكي لوك سومرس فانا مستعد التفاوض معكم من ناحية انسانية وليس الا وساترك رقم جوالي وانا منتضر اتصالكم في اقرب وقت ممكن وسيتم عمل كل خطوة بسرية تامة وانا اوعدكم وعد مسلم الذي يصدق ولا يخلف اسال من الله سبحانة وتعالى السلامة لي ولكم(00967770000140)او(00967734120000)اوعلى ايميلي الشخصي[email protected]

Photos from Peace Makers Org's post
27/11/2014

Photos from Peace Makers Org's post

Peace Makers Org
28/10/2014
Peace Makers Org

Peace Makers Org

الاسهام في نشر واحياء ثقافة السلام والتسامح و التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع

Peace Makers Org
21/10/2014
Peace Makers Org

Peace Makers Org

الاسهام في نشر واحياء ثقافة السلام والتسامح و التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع

Peace Makers Org
19/09/2014
Peace Makers Org

Peace Makers Org

الاسهام في نشر واحياء ثقافة السلام والتسامح و التعايش السلمي بين كافة مكونات المجتمع

سياسيون يمنيون لـ«عكاظ»:استراتيجية عربية وإسلامية لمواجهة خطر جماعات الإرهاب أحمد الشميري (صنعاء)حذرت قيادات سياسية يمني...
13/09/2014
صحيفة عكاظ | الحياة السياسية | استراتيجية عربية وإسلامية لمواجهة خطر جماعات الإرهاب

سياسيون يمنيون لـ«عكاظ»:

استراتيجية عربية وإسلامية لمواجهة خطر جماعات الإرهاب

أحمد الشميري (صنعاء)

حذرت قيادات سياسية يمنية، من خطر تنامي الجماعات الإرهابية على المنطقة والسلم العالمي، ودعت إلى وضع استراتيجية عربية وإسلامية لمواجهة هذه الجماعات التي تستهدف مجتمعاتنا وديننا الحنيف قبل أن تستهدف أمن واستقرار المنطقة.
وأكد القيادي في اللقاء المشترك محمد قحطان، أن ممارسات داعش وغيرها من المنظمات الإرهابية تستدعي تحركا عربيا عاجلا، محذرا من أن ممارساته تهدد المجتمع العربي بأسره، مبينا أن الواقع العربي وما يعانيه من أزمات متلاحقة يفرض على الدول أن تتحرك سريعا لمواجهة خطر الإرهاب الذي يمثله تنظيم داعش ونظام الأسد. واعتبر أن الدول العربية رغم ما تواجهه من أزمات إلا أنها قادرة وتملك الإرادة للقضاء على هذه الجماعات التي خلقتها بعض الأنظمة الديكتاتورية لخدمة مصالحها وتحقيق مطالبها في البقاء على كرسي الحكم. وحذر رئيس منظمة صناع السلام باليمن محمد عجلان، من أن داعش والقاعدة ومعها جماعات العنف باتت تمثل خطرا حقيقيا على المجتمع الدولي باعتبارها تنظيمات عابرة للحدود ومؤثرة في التركيبة العرقية للدول العربية والإسلامية. وقال: إن تلك الجماعات تتعامل على أساس من الفهم المغلوط للدين وثوابته، وتقوم بأعمال ممنهجة ومدروسة وبما يحقق خلق الصراع مجددا في العالم على أساس ديني وعرقي، وهو ما يمثل خطرا داهما على مستقبل الشعوب العربية والإسلامية.
وأشار إلى خطورة هذه التنظيمات التي لا تعترف بقانون الدولة ولا بشكلها ولا القوانين الدولية ومن ثم لابد من التصدي لها بشكل موسع، محذرا الدول التي تشجعها أو تحتضنها بأن تعلم أن الخطر يستهدف السلم الدولي، لافتا إلى أن هناك من يرعى تلك العناصر تحت دعاوى الديمقراطية أو المصالح والنفوذ ويستخدمها كأداة لتحقيق مصالحه في المنطقة.
واعتبر أن الجماعات الإرهابية تقوض منظومة الدول ولا تعترف بالشرعية القانونية وتجعل الأديان سببا في الخلاف البشري والعداء الإنساني، مطالبا بضرورة أن تكون هناك رغبة دولية لمكافحة الإرهاب.
وحذر رئيس تحرير موقع المشهد اليمني عبدالرحمن البيل، من خطورة الجماعات الإرهابية وخاصة «داعش» الذي استباح دماء الأبرياء وأصبح يهدد البشرية والتعايش والسلام في مجتمعاتنا. وقال: إننا نعيش في منعطف خطير، فإن لم تتعاطف الشعوب العربية مع نفسها ومع بعضها في مواجهة الإجرام والإرهاب فإنها ستتحول إلى أشلاء وأهداف مستقبلية لهذا الخطر.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20140912/Con20140912722680.htm

حذرت قيادات سياسية يمنية، من خطر تنامي الجماعات الإرهابية على المنطقة والسلم العالمي، ودعت إلى وضع استراتيجية عربية وإسلامية لمواجهة هذه الجماعات التي تستهدف مجتمعاتنا وديننا الحنيف قبل أن تستهدف أمن واستقرار المنطقة

Peace Makers Org's cover photo
24/08/2014

Peace Makers Org's cover photo

من ذكريتم الحوار الوطني
23/08/2014

من ذكريتم الحوار الوطني

Address

الجمهورية اليمنية
Sanaa
[email protected]

Telephone

00967770000140

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when منظمة صناع السلام posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to منظمة صناع السلام:

Videos

Nearby non profit organizations


Comments

Nunashd and Nunashd each of the humanitarian organizations and every man or leader or the head of the kings. Brothers in Baramah receive all means of criminalization and liquidation of the physical before the world and the world has lost the world 's feminism
اغيثونا ..... احنااكتر من1000اسره تعرضنا للتشريد وترك بيوتنا وضياع مستقبلنا علي يد شركة كبري يديرها، مجموعة من البلطجية والارهابيين الذين استغلوا الحالة الاقتصادية السيئة التي تعاني منها البلد من فترة واستغلوا حاجتنا للعمل وشغلونا في مشروع وهمي من 2008ل2016وفتحوا باسمنا مشاريع وخدوا علينا قروض واستولوا علي منحة يابانية 400مليون جنية لتشغيل الشباب ولما طالبناهم بعمولتنا وارباحنا طردونا ورفعوا علينا ايصالات الامانة اللي كانت في مسوغات التعيين واستخدموا نفوذهم وفلوسهم والرشاوي وقدروا ياخدوا علينا احكام غيابية بالسجن علي رجال ونساء وحتي اموات وكل ذلك بمساعدة اجهزة كبيرة ووزارات وشخصيات مهمه في البلد ساعدوهم عشان يدمرونا ويحطمونا ارجوكم اغيثونا من بطش وظلم كيان فاسد وهو شركة النيل الهندسية للمشروعات اكبر وكيل لفودافون في مصر واحنا معانا جميع المستندات والفيديوهات اللي تثبت كلامنا وشكرا جزيلا وائل نصر 01098755550 ولو حابب حضرتك شهود عيان علي واقعة الفساد دي ممكن تتواصل مع غادة والي..وزيرة التضامن الاجتماعي وليد رمضان... رئيس الغرفه التجاريه حمد النبراوي... رئيس نقابة اتصالات مصر : وشكرا جد لاهتمام حضرتك وجازاك الله خيرا وممكن حضرتك تخش علي صفحتنا علي الفيس بوك تشوف الفيديوهات عايز حقي من شركة النيل او مسروقين من شركة النيل او تنضم معانا علي جروب الواتس عايز حقي ربنا يجعلك سبب لرفع الظلم عن1000 اسرة ان شاء الله